«غات الدولي» يعلن تنظيم رحلة الأحلام (صور)

مهرجان غات الدولي

تنظم اللجنة العليا لمهرجان غات السياحي الدولي، في دورته الخامسة والعشرون الفضية، برعاية الهيئة العامة للسياحة، رحلة لمدة ثلاثة أيام إلى أكبر المتاحف التاريخية المفتوحة في العالم «تادرارت أكاكوس».

تأتي الرحلة السياحية بمشاركة المنظمة الليبية للرحلات السياحية، ونادي الجنوب الليبي للرحلات السياحية، وفرقة «إمران تينيري» الموسيقية، وتحت رعاية الهيئة العامة للسياحة.

وبرنامج الرحلة يبدأ من مدينة غات في اليوم الأول عقب انتهاء فعاليات مهرجان غات السياحي وعبر ممر تخرخوري الرائع إلى قوس أفزجار العملاق وزيارة الأودية المحيطة به والتخييم للمبيت هناك.

وفي اليوم الثاني يتم الانطلاق إلى وادي تشوينت العظيم حيث قوس تن خليقة المذهل وزيارة الكهوف الأثرية حيث موطن الطفل “وان موهجاج ” الشهير والأودية المحيطة به والتخييم للمبيت هناك .

ثم تنطلق الرحلة في اليوم الثالث إلى وادي أويس والوقوف عند صخرة أضاض العملاقة لتناول وجبة الغذاء والانطلاق للعودة إلى مدينة غات عبر بلدة العوينات.

ونشرت إدارة المهرجان عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أن الرحلة تشمل كافة الخدمات من وسائل النقل والإعاشة والإقامة، بمرافقة فريق طبي وسيارات إسعاف مجهزة من مستشفى غات العام والهلال الأحمر الليبي فرع غات، وبمرافقة ورشة صيانة سيارات متنقلة، إضافة إلى مرافقة الأجهزة الأمنية والعسكرية المعنية بالخصوص لحماية الرحلة.