مقابل مليون يورو.. فيدال يوقع لـ«إنتر ميلان»

صدي ليبيا| وكالات

أعلن نادي إنتر الإيطالي،  اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الوسط التشيلي أرتورو قادمًا من برشلونة الإسباني، بعقد لعامين مع خيار التمديد لعام ثالث مقابل مليون يورو.

وقال برشلونة في بيان :«توصل برشلونة وإنتر ميلان الى اتفاق بخصوص انتقال اللاعب ارتورو فيدال»، مضيفا «سيدفع الفريق الإيطالي لبرشلونة مليون يورو على دفعات».

ووصل صاحب الـ33 عاما مساء الأثنين، الى ميلانو وأجرى أمس الفحص الطبي الروتيني تمهيدا لاتمام صفقة انتقاله الى فريق المدرب أنتونيو كونتي، حيث سيلعب مجددا تحت قيادة الأخير بعد أن توج معه بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات خلال مرور التشيلي بيوفنتوس بين 2011 و2015.

وقال إنتر في موقعه الرسمي «اعتبارا من اليوم، سيكون فيدال في الخط الأمامي لـ«نيراتسوري».

وبات التشيلي خارج حسابات برشلونة الذي انتقل الى صفوفه عام 2018، بعد وصول المدرب الهولندي رونالد كومان هذا الصيف لخلافة كيكي سيتيين.

وتوج فيدال بألقاب الدوري في أربعة من الفرق الخمسة التي دافع عن ألوانها خلال مسيرته الاحترافية، إن كان في مسقط رأسه مع يوفنتوس وبايرن ميونيخ الألماني الذي لعب في صفوفه بين 2015 و2018 أو برشلونة، فيما خرج خالي الوفاض مع فريق واحد هو باير ليفركوزن الألماني الذي كان أول تجربة له بعيدا عن بلاده (2007-2011).

ويأمل إنتر أن يواصل فيدال هوايته بجمع ألقاب الدوري، لاسيما أنه لم يتوج بطلا لـ«سيري أ» منذ 2010 حين أحرز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.