الاتحاد يبدأ تدريبات «الكونفدرالية» على «طرابلس الدولي»

خلال أخذ مسحة أنفية لأحد لاعبي الفريق

صدى ليبيا | طرابلس

يجري فريق الاتحاد، مساء السبت الموافق 17 أكتوبر الجاري، أولى تدريباته التي تقرر أن تُجرى بملعب طرابلس الدولي؛ استعدادًا لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويشرف على التدريبات، طاقم فني جديد يقوده البرتغالي «دا كوستا»، وبمساعدة محمد المولدي ومحمد الحمروني، ويبدأ التدريب على تمام الساعة الرابعة، فيما سيكون الحضور إلى الملعب لجميع اللاعبين الساعة الثالثة والنصف.

ويشرع الاتحاد في تدريباته، وسط تفاؤل كبير، بأن يظهر الفريق في كأس الكونفدرالية الإفريقية بمستوى يُشرّف كرة القدم الليبية؛ كما هي جُلّ مشاركات الاتحاد السابقة.

وتبدأ تدريبات الاتحاد، بعد تنفيذ عدد من الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة الجميع؛ حيث خضع كل اللاعبين إلى المسحة للتأكد من سلامتهم، بحسب بيان للنادي.

وستكون صفوف الاتحاد مدعمة بعدد من اللاعبين الذين يرتدون غلالة العميد لأول مرة؛ في إطار تنفيذ خطة النادي لتشبيب الفريق، والتي تشمل، كذلك، ضم عدد من لاعبي فئة الأواسط إلى الفريق الأول.

وفاز المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا، على نظيره منتخب رديف بنغازي بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما الجمعة، على أرضية الملعب الجانبي بالمدينة الرياضية بنغازي.

ويواصل المنتخب الوطني للشباب، تدريباته بمعسكره في بنغازي حتى يوم 20 من الشهر الجاري؛ حيث سيتحول المنتخب إلى مدينة البيضاء لإقامة معسكر تدريبي ثاني، سيتواصل على مدى أسبوعين.

تحت 20 عاما.. المنتخب الوطني للشباب يفوز على رديف بنغازي بهدف دون رد