عقيلة صالح يناقش إنهاء الأزمة الليبية مع تحالف تجمع المستقلين ومؤسسات المجتمع المدني

جانب من اللقاء

صدى ليبيا | بنغازي

التقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، بمكتبه في مدينة القبة تحالف المُستقلين ومؤسسات المجتمع المدني الذي يضم عدد من السياسيين والنشطاء من مختلف المدن الليبية والذي يضم توجهات ورؤى مختلفة تلتقي جميعها على مصلحة الوطن وإنهاء الأزمة الليبية.

وتناول عقيلة صالح خلال اللقاء شرحاً مفصلاً لمبادرته لإنهاء الأزمة الليبية، ما شهد اللقاء نقاشاً مستفيضاً حول المبادرة واستيضاح كل ما يتعلق بها ، بالإضافة إلى تطورات الحوار السياسي وسُبل إنهاء الأزمة الليبية بما يحقق إرادة الشعب الليبي والعدالة والمساواة بين الليبيين ويحقق الأمن والاستقرار في ليبيا.

وأكد الحاضرون على اشادتهم ودعمهم لجهود رئيس مجلس النواب ومبادرته لإنهاء الأزمة الليبية .

كان قد عقد رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، في وقت سابق، مع عدد من اللقاءات بمكتبه في مدينة القبة ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها مع مختلف فئات المجتمع لبحث مبادرته لإنهاء الأزمة الليبية.

وبحسب بيان مجلس النواب، التقى صالح بعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة وبحث معهم عدد من المشاكل التي تواجه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وسُبل التغلب عليها.

وأكد وفد من أعيان وحكماء قبائل مدينة مصراتة في المنطقة الشرقية، في وقت سابق أيضًا، دعمهم لجهود رئيس مجلس النواب عقيلة صالح لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

قبائل مصراتة بالمنطقة الشرقية تجدد دعمها لـ«عقيلة صالح»

عقيلة صالح يبحث مشاكل ذوي الاحتياجات الخاصة

عقيلة صالح يؤكد استقلالية ونزاهة القضاء الليبي

مستشار عقيلة صالح: المجتمعون في القاهرة ملتزمون بالوصول لاتفاق

عقيلة صالح يبحث مع وفدي قبيلة العواقير سبل إنهاء الأزمة السياسية في ليبيا