الثني يناقش حلول للأزمات والاختناقات المواجهة للمواطن

جانب من الاجتماع

صدى ليبيا | بنغازي

ناقش رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة، عبد الله الثني، اليوم الأحد، مع رئيس لجنة الأزمة اللواء هاشم بورقعة، ووزير داخلية الحكومة المؤقنة إبراهيم بوشناف، حل الأزمات، وتفكيك الاختناقات وتسيير الأمور الخدمية والمعيشية اليومية للمواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الثني، في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في بنغازي، بحسب بيان للحكومة الليبية، حيث اطلع رئيس الوزراء، على نتائج عمل لجنة الأزمة المشكلة بقرار من القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية.

وناقش الثني مع رئيس اللجنة اللواء هاشم بورقعة، بحضور وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، ومدير إدارة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة اللواء خالد المحجوب، وأعضاء لجنة الأزمة نتائج عمل اللجنة، خلال الزيارات الميدانية التي أجرتها بعدد من المدن والمناطق وعدد من المؤسسات.

وأكد الثني، أن عمل الحكومة الليبية وما تقدمه يأتي في ظل انعدام الإيرادات المالية والظروف التي تمر بها البلاد بما سبب عجزًا في تغطية بنود الميزانية العامة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار  التعاون والتواصل المستمر ما بين رئاسة مجلس الوزراء والقيادة العامة للقوات المسلحه العربية الليبية، بما يحقق خدمة وأمن المواطنين كافة.

«الأعلى للدولة» واصفا «وقف إطلاق النار»: اتفاق بين سلطة شرعية وقوة متمردة

الثني يطلع على الاستعدادات الجارية لانطلاق الدراسة بمعهد «الدبلوماسية»

الثني يبحث أوضاع الجنوب مع أحميد حومة