بحضور مؤمن زكريا.. الأهلي المصري يحتفل بالدرع 42 للدوري المصري

أثناء الاحتفال «الانترنت»

صدى ليبيا| وكالات

نجح فريق الأهلي في الفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري على ملعب الأهلي.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق كل من وليد سليمان وجيرالدو وكهربا، في الدقائق 1،18،36. وشهدت المباراة سيطرة كاملة للقلعة الحمراء على مجريات اللقاء، في ليلة تتويجه بلقب الدوري رقم 42.

وحرص المدير الفني الجنوب إفريقي موسيماني على مشاركة عدد من اللاعبين الشباب خلال المباراة من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم قبل بداية الموسم وتحديد المستمرين والمعارين، فيما حرص على مشاركة صالح جمعة خلال المباراة بعد مشاركته أمام إنبي يوم 7 من الشهر الجاري في 11 دقيقة فقط.

المباراة شهدت حضور مؤمن زكريا إلى استاد الأهلي لأول مرة ، للمشاركة في احتفالية تسلم الأهلي درع الدوري رقم 42 في تاريخه، والتي حسمها الأهلي قبل نهاية الموسم بـ7 جولات بفارق النقاط عن أقرب منافسيه.

وشهدت المباراة أيضًا توديع لاعبي الأهلي لأحمد فتحي بعد خوض آخر مباراة له رفقة القلعة الحمراء بعد انتهاء عقده وانضمامه لبيراميدز بداية من الموسم الجديد. وحرص لاعبو طلائع الجيش على إقامة ممر شرفي للاعبي القلعة الحمراء بمناسبة حصولهم على بطولة الدوري للمرة رقم 42 في تاريخ المارد الأحمر قبل 7 جولات من نهاية الدوري.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 89 في المركز الأول، فيما ظل طلائع الجيش عند النقطة 41 في المركز الـ12. المصدر موقع الوطن المصري