«تسييري الكفرة» يكرم أوائل الشهادة الإعدادية

لحظة تكريم إحدى الطالبات

خاص | صدى ليبيا | الكفرة – عبدالله سليمان

أقام المجلس التسييري لبلدية الكفرة بالتعاون مع فريق «الكفرة الخير»، أمسية تكريمية لأوائل الطلاب في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2019 م على مستوى بلدية الكفرة  .

وفي السياق، قال وكيل ديوان البلدية سعد عبدالرسول في تصريح لـ«صدى ليبيا» إن الإحتفال يهدف إلى نشر التفاؤل وإحياء الأمل في نفوس أولياء الأمور، بعد الظروف العصيبة التي عاشها العالم أجمع في ظل تفشي جائحة كورونا .

وأضاف: «لعل هذه المساحة من الفرح تعطينا دافعا لانطلاق الدراسة في العام الجديد والتعايش مع الجائحة» .

من جهته قال رئيس فريق «الكفرة الخير» لـ «صدى ليبيا»: «استهدفنا من الحفل تكريم عدد 21 طالبًا وطالبة تحصلوا على ترتيب العشرة الأولى على مستوى مدارس بلدية الكفرة والتي يصل عددها إلى 30 مدرسة» .

وأشار إلى أن حضور كبار مسؤولي البلدية، دليل واضح على أهمية الحدث الذي يأتي في ظل ظروف تعليمية وحياتية صعبة بسبب وباء كورونا .

يذكر أن الحفل حظي بحضور كبير من الطلاب وأولياء الأمور، بالإضافة إلى كبار المسؤولين، ومنهم عضو مجلس النواب جبريل اوحيدة، وعميد البلدية المكلف مسعود عبدالله، ورئيس مجلس الحكماء والشورى محمد بوحليقة، ومراقب التعليم  أحمد الأمين، ووكيل ديوان البلدية سعد عبدالرسول، ورئيس فريق الكفرة الخير عبدالله يونس، وكافة أعضاء الفريق ومدير مصرف التجارة والتنمية وعدد من حكماء وأعيان المدينة وبعض مديري المدارس .

مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في حادث مروري على طريق (الكفرة – جالو)

إفتتاح نقطة شرطة نسائية بمركز الكفرة للنساء والولادة